أخبار الموقع

تصميم Skype الجديد يصل إلى الحواسيب الشخصية



تصميم Skype الجديد يصل إلى الحواسيب الشخصية

أعلنت شركة مايكروسوفت بإعادة تصميم تطبيق Skype بالكامل قبل بضعة أشهر. وعلى الرغم من أن التصميم الجديد لم يتلقى قبول من الأشخاص، فإن الشركة تريد أن ترى ما إذا كان مستخدمي الحواسيب يفكرون في نفس الشيء. هذا هو السبب في أن تصميم Skype الجديد قد وصل إلى الحواسيب الشخصية. وتقول الشركة نفسها بأن النسخة الجديدة لا تعمل بالكامل حتى الآن وأنها لا تزال بحاجة إلى ردود فعل من المستخدمين لتحسين التطبيق.
النسخة التجريبية الجديدة من تطبيق Skype والتي تأتي كما قلنا سابقا مع التصميم الجديد تريد الاستفادة بشكل كامل من الشاشات الكبيرة للحواسيب. وبالتالي فهي تضع المحادثات في مركز اهتماماتها. 



وحصلت على ميزات الجديدة مثل الشاشة الفعلية ومشاركة الصور في المجموعات. كذلك على @ mentions، وردود الفعل على الرسائل، فضلا عن لوحة جديدة للإشعارات لإبقاء المستخدمين على إتصال دائم.


وتم بالفعل طرح هذه الميزات لمستخدمي تطبيق Skype لمنصة Windows 10. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون الحواسيب غير المدعومة بنظام Windows 10 أو Mac بإمكانهم تجربة هذه التغييرات عن طريق تحميل تطبيق  Skype Preview إبتداء من يوم 17 غشت في .Skype Insider

ليست هناك تعليقات