أخبار الموقع

تلفزيونات سامسونغ الذكية تضيف تطبيق Shazam بفضل التحديث الأخير



تلفزيونات سامسونغ الذكية تضيف تطبيق Shazam بفضل التحديث الأخير

لمعرفة الأغنية التي يجري عرضها على الراديو أو في برنامج تلفزيوني تشاهده في الوقت الحقيقي، فتطبيقShazam هو أداة رائعة لإنجاز هذه المهمة. وبطبيعة الحال، لإستخدام تطبيقShazam عادة ما يتوجب عليك إستخدام هاتفك الذكي. لكن إذا كنت تملك تلفاز ذكي من شركة سامسونغ، فسوف يكون بإمكانك الإستفادة من قدرات تطبيقShazam لأنه تم دمج هذا التطبيق في نظام التشغيل المستخدم في تلفزيونات سامسونغ الذكية.

أفادت سامسونغ أنها قامت بإصدار تحديث جديد لتلفزيوناتها الذكية الحديثة يضم معه تطبيقShazam . ووفقا لشركة سامسونغ، فقد وضحت بالقول : ” يقدم Shazam لمشاهدي التلفزيونات الذكية القدرة على معرفة الأغاني التي يجري عرضها في البرامج التلفزيونية أو الأفلام بسهولة وبسرعة. بنقرة واحدة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى عناوين الأغاني والفنانين والألبومات أثناء مشاهدة المحتوى، سواء كان محتوى مباشر أو محتوى يتم عرضه على التلفزيون عبر HDMI. ”

وتقول سامسونغ أيضا بأن هذا التكامل مع Shazam سوف يسمح للمستخدمين بإستخدام أداة التحكم عن بعد الخاصة بتلفزيوناتهم الذكية ليطلبوا من تطبيق Shazam تحديد الأغنية التي يجري عرضها على التلفزيون، وهذه العملية من شأنها أن تكون أكثر كفاءة. و يجب أن يباشر هذا التحديث بالوصول فعلا إلى تلفزيونات سامسونغ الذكية التي تم إصدارها هذا العام.

ليست هناك تعليقات