أخبار الموقع

تطبيق Truecaller يتيح ميزة جديدة لطلب المال



تطبيق Truecaller يتيح ميزة جديدة لطلب المال

أضاف الرائد في مجال الاتصالات التطبيق Truecaller ميزة جديدة "طلب المال" في خيار الدفع لTruecaller. و هي ميزة تمكن مستخدمي التطبيق من طلب المال من أصدقائهم أو أفراد عائلاتهم الذين يستخدمون التطبيق. 
يستخدم التطبيق عنوانا افتراضيا للدفع للقيام بالمعاملات عبر الإنترنت. يتم طرح الميزة بطريقة تدريجية و لكن لم تبين الشركة ما إذا كانت متاحة لكل من مستخدمي iOS أو أندرويد.

عندما يطلب المستخدم الحصول على المال، يظهر إشعار على هاتف الشخص الآخر من المستخدم الذي طلب المال. أدرجت الشركة أيضا رابط قابل للمشاركة في التطبيق، و يمكن مشاركة الرابط مع أي مستخدم عبر منصات الرسائل الفورية المختلفة، البريد الإلكتروني و الرسائل القصيرة أو نشرها على موقع على شبكة الانترنت لتلقي المدفوعات.

وفقا للشركة، فإن الميزة تساعد الأعمال التجارية الصغيرة في الحصول على مدفوعات رقمية آمنة وبسيطة من عملائها. يمكن لمستخدمي التطبيق إنشاء عنوان افتراضي للدفع، الذي سيساعد في إرسال أو تلقي الأموال على الفور في حساب مصرفي مرتبط التطبيق. يمكن إجراء أي معاملة من قبل أي بنك يساند واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) حيث أن هذه الميزة الجديدة مبنية على UPI.

ليست هناك تعليقات