أخبار الموقع

الإيثريوم تركب قطار البتكوين



الإيثريوم تركب قطار البتكوين

تم إطلاق فكرة العملة الإلكترونية "الإيثريوم Ethereum" سنة 2013 من طرف شخص يدعى "فيتاليك بوتيرين". استطاع أن يجلب انتباه المستثمرين لفكرته، هذا ما جعلها تدخل أسواق البورصة في سنة 2015، رمزها ETH.
في أول مرة دخلت عالم التداول لم يكن سعرها يتعدى بضع سنتات من الدولارات فقط. مع بداية سنة 2016 استطاعت أن تحقق العملة قفزة قوية بحيث صعدت بقوة من مجرد سنتات إلى 12 دولار مقابل الإيثريوم الواحد.
منذ شهر مارس من سنة 2016 إلى شهر فبراير من سنة 2017، تذبذب سعر العملة بين 7 و 14 دولار.
مع نهاية شهر فبراير من سنة 2017 حجز الإيثريوم تذكرة سفر ذهاب دون عودة و ركب قطار البتكوين. ارتفعت قيمة العملة ارتفاعا صاروخيا لافتا جدا، بحيث صعد السعر من 14 دولار مقابل الإيثريوم الواحد لـ 400 دولار مع حلول شهر يونيو الماضي.!
فجلبت العملة الرقمية ETH أنظار و اهتمام شركات بنكية كبرى و رجال أعمال حول العالم، إضافة إلى اكتسابها لشعبية كبيرة، تعرف نموا أكثر فأكثر بشكل يومي، بين رواد الأنترنت.

مع نهاية شهر يونيو و بداية شهر يوليوز المنصرمين قامت العملة بتصحيحات سعرية و هبطت لإختبار الدعم عند 140 دولار. مع نهاية شهر يوليوز بدأت الصعود مجددا، و هي تتداول حاليا بين 260 و 320 دولار مقابل الإيثريوم الواحد.


من المتوقع لسعر ETH الصعود لحدود 1000 دولار، هذا ما يجلب اهتمام أكثر من طرف المستثمرين حول العالم. يبقى عالم العملات الرقمية من بين أحد أهم المجالات المتاحة لجني أرباح مالية من الأنترنت.
Buy Bitcoins with Credit Card

ليست هناك تعليقات