أخبار الموقع

غوغل تطلق أندرويد أوريو



غوغل تطلق أندرويد أوريو

صرحت غوغل عن الاسم الرسمي للإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد O، وهو أوريوOreo، وذلك خلال الحدث المباشر المنعقد في مدينة نيويورك الأميركية.
ستقوم الشركة بطرح النسخة الجديدة "أندرويدO" في بداية الأمر لمستخدمي أجهزتها نيكسوس 5X و6P من عام 2015 ونيكسوس بلاير، وغوغل بيكسل C، وغوغل بيكسل، وغوغل بيكسل إكس إل.

و قامت غوغل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2017 بالكشف عن بعض التفاصيل حول الإصدار الجديد، منها إعادة تصميم شاشة التنبيهات بالإضافة إلى الكثير من التطويرات والتغييرات الموجودة ضمن النظام.
و يزود إصدار أندرويد أوريو تحسينات كبيرة من حيث كفاءة استعمال موارد النظام وتقسيمها بين التطبيقات و المهام الخلفية، مع سرعة في إقلاع النظام، و تحسينات تطال ذاكرة الوصول العشوائي، و تغييرات من حيث طريقة عمل نظام التشغيل على المستوى الأساسي لتعزيز وقت بدء تشغيل هواتف بيكسل بنسبة 100 في المئة.
و يحتوي النظام على ميزة صورة في صورة، و هي الميزة التي تسمح بتشغيل تطبيقات الفيديو في مقدمة المهام الأخرى على كل من الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية، جنباً إلى جنب مع ميزة تطبيقات أندرويد الفورية، و هي الميزة التي توافر إمكانية الوصول الفوري للتطبيقات دون الحاجة إلى تحميلها.
وعدت غوغل بامتلاك صناع الأجهزة مثل Essential وGeneral Mobile وHMD Global، وهواوي، وإتش تي سي، وKyocera، وإل جي، وموتورولا، وسامسونج، وشارب، وسوني، برامج زمنية لإطلاق أو ترقية الأجهزة إلى النسخة 8.0 أوريو من نظامها التشغيلي بحلول نهاية هذا العام.



Buy Bitcoins with Credit Card

ليست هناك تعليقات